فيديو واقعة ”الغش الجماعي“ يثير الجدل (فيديو)

أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،يظهر واقعة غش جماعي بإحدى المدارس في محافظة الغربية أثناء أداء طلابها امتحانات نصف العام، جدلا واسعاً بين الجمهور الذي طالب بضرورة معاقبة المسئولين.

وأظهر الفيديو حالة من الهرج والفوضى داخل لجنة الامتحان، بجانب تبادل ورق الإجابات بين الطلاب واستخدام الهواتف وتنقلهم داخل الفصل بكل حرية، دون وجود مراقبين.

من جانبها، استنكرت وزارة التربية والتعليم الواقعة، وتم تشكيل لجنة للتحقيق والتأكد من صحة الفيديو والمدرسة ومحاسبة المقصرين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

كما قرر محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، استبعاد مديرة مدرسة طنطا التجارية، من منصبها على خلفية الغش الجماعي التي شهدتها المدرسة، كما قرر إعادة الامتحان في مادة الوثائق والمعلومات وتشكيل لجنة للمراقبة من خارج المدرسة.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“ تداولوا، اليوم السبت، فيديو يتضمن قيام بعض طلاب مدرسة طنطا التجارية الثانوية الفنية بالغربية، في حالة غش جماعي داخل لجنة الامتحان دون وجود مراقبين عليهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض