فعاليات تسليم شهادات التقدير و المشاركة في مشروع تعزيز مشاركة الشباب المدنية في مصر لمحافظة المنوفية برعاية جمعية السادات

 

عقدت جمعية السادات للتنمية والرعاية الاجتماعية فعاليات تسليم شهادات تقدير و مشاركة في فاعليات مشروع تعزيز مشاركة الشباب السياسية والمدنية في مصر الذى تنفذه جمعية السادات للتنمية والرعاية الاجتماعية برعاية مؤسسة إيفا الألمانية . “بالتنسيق مع من الخارجية الألمانية و مؤسسة ايفا زيفك الالمانية”

تم دعوة المشاركين في انشطة المشروع من الشباب المستهدفين/المستفيدين المباشرين و عدد من المشاركين من المتحدثين و المدعويين من القيادات المجتمعية و منظمات المجتمع المدنى و المؤسسات الحكومية و ممثلى المجالس المحلية و قادة الاحزاب على راسهم الاستاذ/ احمد البدوى مسؤول التخطيط بمجلس مدينة تلا بمحافظة المنوفية. و ذلك للوقوف على اخر التوصيات و المقترحات و التحديات بالاضافة الى تعميق ملكية المشروع لكافة الاطراف المشاركة و تقدير جهودهم المبذولة سواء المشاركين او المدعوين من القيادات و التاكيد على فكرة التشبيك بين الشباب المشارك و القيادين فى المحافظات.

و في ظل التحديات الدولية الراهنة اعقاب تفشى وباء كورونا و مساعى حكومات دول العالم و المواطنين علي اختلاف جنسياتهم للعودة لاستئناف حياة طبيعية عملت جمعية السادات جاهدة علي اخراج و تنفيذ هذه الفعاليات بشكل امن حيث تم اتباع كافة اشتراطات السلامه الموصى بها من وزارة الصحة المصرية و منظمة الصحة العالمية. الكمامات و الكحول و عازل الوجه تم توزيعهم علي المشاركين و فريق العمل كما تم تطهير أماكن انعقاد الفعاليات بشكل امن و فعال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق