فستان رانيا يوسف الفاضح يعود للأضواء بقرار قضائي جديد

قررت نيابة 6 أكتوبر الجزئية ، حفظ التحقيقات في واقعة فستان الفنانة رانيا يوسف الفاضح، الذي أثار جدلًا واسعًا بين المصريين.

وجاء قرار النيابة بأنه لا وجه حق بإقامة الدعوى الجنائية في القضية رقم 2487 لسنة 2019،  المعروفة إعلاميًا بـ“فستان رانيا يوسف“.

وكانت نيابة استئناف القاهرة قد أجرت تحقيقات في البلاغات المقدمة من عدة أشخاص ضد رانيا يوسف؛ يتهمونها بإثارة الفتنة ونشر الفعل الفاضح في ديسمبر الماضي، لكن قررت النيابة، إخلاء سبيل الفنانة بضمان شخصي.

وأثارت الفنانة رانيا يوسف جدلًا كبيرًا بعد إطلالتها الجريئة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بسبب فستانها الذي وصفه البعض بـ“الخادش للحياء“.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية وقتها بيانًا أدانت فيه ملابس الفنانة، وأكدت أنها ستحقق في الأمر. كما صدر ضدها عدة بلاغات على خلفية ارتدائها للفستان المثير للجدل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ... النائبة مها عبد الناصر تتقدم بطلب إحاطة بشأن سفر وفد حكومي ضخم إلى جنيف في ظل أزمة اقتصادية تستدعي تخفيض النفقات الحكومية
soulta4

مجانى
عرض