فتاة جديدة تنشر فيديو جنسي لعمرو وردة.. وهاني أبوريدة يستبعده رسميا من معسكر المنتخب

اتهمت فتاة مكسيكية عمرو وردة نجم منتخب مصر بمحاولة التحرش بها من خلال فيديو ومحادثات على واتس آب بينهما وقامت بنشرها على موقع “تويتر”، كما قامت بنشر فيديو جنسي لمكالمة فيديو بينها وبين اللاعب.

https://youtu.be/SbMSoGRCUzE

كما نشرت الفتاة المكسيكية محادثات بينها وبين عمرو وردة، يطلب فيها الأخير من الفتاة أن تريه أجزاء من جسمها عبر مكالمة فيديو.

وكانت عارضة أزياء قد اتهمت عمرو وردة بمحاولة التحرش بها عقب مباراة مصر وزيمبابوي في أمم إفريقيا قبل أن تكشف الفتاة المكسيكية عن واقعة جديدة اليوم لكنها حدثت بتاريخ قديم.

وقرر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري والمشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد انتشار مقطع الفيديو الفاضح.

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا، حيث تنص لوائح الكاف على عدم استبدال أي لاعب خلال مجريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وشدد أبو ريدة على أهمية الحفاظ على مكانة المنتخب ووضع الضوابط السلوكية على اللاعبين خلال البطولة الافريقية الكبيرة.

ويواجه المنتخب الوطني في العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة نظيره الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف في الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض