فالنسيا يلحق ببرشلونة إلى نهائي كأس اسبانيا

لحق فالنسيا ببرشلونة الى المباراة النهائية من مسابقة كأس اسبانيا بفوزه على ريال بيتيس 1-صفر في اياب الدور نصف النهائي على ملعب ميستايا الخميس.

وسجل رودريغو مورينو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 56.

وكان الفريقان تعادلا ذهابا 2-2.

ولن تكون مهمة فالنسيا سهلة في مواجهة الفريق الكاتالوني الفائز باللقب في السنوات الخمس الأخيرة والساعي الى رفع رصيده من الألقاب في هذه المسابقة الى 31 لقبا.

وتخطى برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد الاربعاء بفوزه عليه بثلاثية نظيفة في عقر دار الأخير ملعب سانتياغو برنابيو بعد ان تعادلا 1-1 على ملعب كامب نو.

وتقام المباراة النهائية في 25 أيار/مايو المقبل على ملعب بينيتو فيامارين في إشبيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت وزراء التنمية المحلية والكهرباء والبيئة والإنتاج الحربى ومحافظ الجيزة يتابعون موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش النائب فريدي البياضي يسائل "الحكومة" بشأن إهمال طرق القناطر الخيرية