“فؤاد” تأخر الإسكان في الإنتهاء من مشروعات المياه سيزيد من معدلات إنقطاع المياه بمحافظة الجيزة

تقدم الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حي العمرانية، بطلب إحاطة للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، موجه لمهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، وراندا المنشاوي نائب وزير الإسكان للمرافق، لعدم الإنتهاء من مشروعات محطات المياه بمحافظة الجيزة.

وقال فؤاد” أن هناك إستمرار تأخر في الإنتهاء من مشروعات تطوير وتجديد وتشغيل العديد من محطات المياه بمحافظة الجيزة كمحطة مياه وشبكات منشأة القناطر؛ توسيعات محطة مياه جزيرة الدهب؛ محطة مياه وشبكات العياط والصف وأطفيح والحوامدية.

وأشار “فؤاد” الي أنه يأتي علي رأس هذة المحطات محطة مياه شرب القيراطيين التي صدر بشأنها قرار رئيس مجلس الوزراء نهاية عام 2018 بسرعة إنهاء العمل بها وإفتتاحها وتشغيلها؛ والتي بدورها ستغطي مراكز وقري شمال الجيزة وحتي الآن متوقف العمل بها.

وأضاف “فؤاد” أنه في ضوء ما سبق وفي ظل بدء فصل الصيف وزيادة كثافة إستخدام المياه وإرتفاع معدلات إنقطاع المياه؛ يستوجب الأمر ضرورة معرفة موعد الإنتهاء من تلك المشروعات وكذا توقف العديد منها منذ فترة، علي أن يحال طلب الإحاطة الي لجنة الإدارة المحلية لبحث الأمر وإتخاذ اللازم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ... النائبة مها عبد الناصر تتقدم بطلب إحاطة بشأن سفر وفد حكومي ضخم إلى جنيف في ظل أزمة اقتصادية تستدعي تخفيض النفقات الحكومية شباب مصري يفوز في مسابقة دولية بـ اسبانيا خاصة برعاية الحيوانات الأليفة
soulta4

مجانى
عرض