عودة عايدة وعبدالحميد.. اعرف موعد وقنوات عرض الموسم الثالث من «أبو العروسة»

كشف صناع مسلسل «أبوالعروسة» عن موعد عرض الجزء الثالث من العمل الذي حقق شهرة كبيرة خلال الأعوام الماضية بجزئيه السابقين.

واعلنت قناة dmc عن موعد عرض الموسم الثالث من «أبوالعروسة» وهو السبت المقبل 29 يناير في الثامنة مساء.

وينتظر جمهور ومحبو الدراما العائلية، عرض الجزء الثالث من مسلسل «أبوالعروسة»، بعد تحقيق الجزأين السابقين نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، بسبب طبيعة العمل التي تدور حول الأسرة المصرية والمشكلات التي تتعرض لها.

وتصدر الجزء الثالث من مسلسل «أبوالعروسة» محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، على مدى الايام الماضية ومنذ طرح برومو العمل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمود سامي: مؤتمر رئيس الوزراء ايجابي ويجب تكليف مجموعة وزارية اقتصادية جديدة لتطبيق الخطة  النائبة سناء السعيد تتقدم بطلب إحاطة لإعفاء الفلاحين من مصاريف مد مواسير الري لأراضيهم من الترع المبطنة محمد فريد"نائب التنسيقية" : ريادة الأعمال لا تزدهر إلا في مناخ من الحرية الاقتصادية كابيتال لينك للتطوير" تستعد لإطلاق مشروع "Kardia" السكنى بالعاصمة الإدارية على مساحة 25 فدانًا الدفاع الجوي بديلًا.. مرتضى منصور يرفض نهائيًا لعب الزمالك على استاد القاهرة بسبب النحس راجية الفقي"نائبة التنسيقية" : الرئيس مهتم بالابتكار .. ونريد اجابات واضحة من الحكومة حول ريادة الأعمال الوزيرة نبيلة مكرم تستقبل النائب فريدي البياضي لبحث تطورات "مبادرة تصدير العقار في الولايات المتحدة"  دولة آسيوية تعلن نفاد الوقود لديها.. الأسوأ قادم نهي زكي "نائبة التنسيقية" : الشباب أكثر اقدام علي المخاطرة.. والاتصالات لا تستغل طاقتهم الإبداعية مصر تحتفل بـ "الاسبوع الدولي السنوي" للكوتشينج
soulta4

مجانى
عرض