عودة زيارات أعضاء الكونجرس الأمريكي لمجلس النواب المصري بعد توقف ٣ سنوات

بعد توقف ثلاث سنوات.. عودة زيارات أعضاء الكونجرس الأمريكي لمجلس النواب المصر

في زيارة هي الأولى من نوعها منذ أكثر من ثلاث سنوات زار السيناتور إدوارد كيس، عضو لجنة الاعتمادات بالكونجرس الأمريكي، البرلمان المصري.

والتقي السيناتور الأمريكي بكل من النائب اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، والنائب كريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب.

وتناول اللقاء أهمية العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة و التعاون الوثيق في كافة القضايا المشتركة، ودور مصر المهم والمحوري في كافة قضايا الشرق الأوسط.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء دور مصر الحيوي في مكافحة الإرهاب، وأيضا في حل المشاكل الإقليمية، كما أكد الطرفان علي أهمية استمرار وتكثيف اللقاءات والتشاور بين أعضاء الكونجرس الأمريكي والبرلمان المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها