عمرو الشوبكي: ثورة يناير لم تحكم.. والشعب كان لأول مرة طرفا في المعادلة

قال المحلل السياسي المخضرم، عمرو الشوبكي:” إن ثورة ٢٥ يناير لم تحكم، رغم مرور السنوات”.

وتابع خلال الاحتفالية التى أقامها حزب المحافظين أمس:” خضنا معارك كثيرة مع الإخوان، وكان خطابهم متغير دائما فهم عندما كانوا في السلطة اتبعوا نهج المهادنة والمماطلة، وإذا كانوا في حالة مظلومية يكونوا ثوار وغاضبين”.

وتابع: لأول مرة الشعب يكون رقم في المعادلة، لابد من المحافظة على ذلك، ولو كان من الثوار ٢٠ شخص لهم توجهات أكيد الملايين اللي نزلت ماكنوش ممولين.

 

واستكمل:” تحرك الشعب المصري في يناير كان بشكل مستقل، وعلينا أن نتمسك بأن الشعب جزء في المعادلة”.

وتابع:” لا يوجد أى تعارض بين ٢٥ يناير ١٩٥٢ و٢٥ يناير ٢٠١١، ويمكن نختلف على حاجات كتير لكن لا يمكن أننا نختلف على كفاح الشعب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
 النائبة سناء السعيد تتقدم بطلب إحاطة لإعفاء الفلاحين من مصاريف مد مواسير الري لأراضيهم من الترع المبطنة محمد فريد"نائب التنسيقية" : ريادة الأعمال لا تزدهر إلا في مناخ من الحرية الاقتصادية كابيتال لينك للتطوير" تستعد لإطلاق مشروع "Kardia" السكنى بالعاصمة الإدارية على مساحة 25 فدانًا الدفاع الجوي بديلًا.. مرتضى منصور يرفض نهائيًا لعب الزمالك على استاد القاهرة بسبب النحس راجية الفقي"نائبة التنسيقية" : الرئيس مهتم بالابتكار .. ونريد اجابات واضحة من الحكومة حول ريادة الأعمال الوزيرة نبيلة مكرم تستقبل النائب فريدي البياضي لبحث تطورات "مبادرة تصدير العقار في الولايات المتحدة"  دولة آسيوية تعلن نفاد الوقود لديها.. الأسوأ قادم نهي زكي "نائبة التنسيقية" : الشباب أكثر اقدام علي المخاطرة.. والاتصالات لا تستغل طاقتهم الإبداعية مصر تحتفل بـ "الاسبوع الدولي السنوي" للكوتشينج احمد فوزى" نائب التنسيقية": نعانى من أزمة خروج الشباب المبتكرين بسبب سياسات الماضى
soulta4

مجانى
عرض