على غرار محجوب عبد الدايم.. زوجة تطلب الطلاق: عاوزني أرافق المدير

أقامت ” ك.ن.ع”، دعوى طلاق للضرر، وأدعت فيها استحالة العشرة بينهما، وطالبت بالتفريق بينهما، لأنه حاول دفعها، لارتكاب أفعال مخلة، ومرافقة مديرة حتى يحصل على ترقية، بزعم خوفه من السجن، لتخلفه عن سداد أقساط شقتهما ورغبته فى زيادة دخله، وذلك على غرار ما فعلة محجوب عبد الدايم في الفيلم الشهير “القاهرة ٣٠”.

وتابعت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الأسرة، بمصر الجديدة، بعد زواج دام 14 شهر، “تزوجت بشكل تقليدى لأكتشف بعد الزواج، أننى خدعت فى زوجى وأنه شخص وصولى، ولا يستحى أن يبيع أقرب شخص لديه حتى يتحصل على المال، فزوجى لا يمتلك نخوة طالبنى بكل بجاحة بالتقرب من مديره بالعمل”.

وأضافت الزوجة البالغة البالغة من العمر 29 عاما، تزوجنى طمعا لاستغلالى وسلب راتبى، وضغط على للإنفاق عليه رغم أنه يتقاضى راتب شهرى، يتعدى 10ألاف جنيه، أصبحت خزينة بالنسبة له يعنفنى دون حياء للاستدانة من أهلى وأصدقائى”.

وتابعت:عشت ذليلة برفقة زوجى اتحمل عنفه، وإهانته لى واستغلالى رغم رؤيته لى، وأن أتعرض للتحرش من مديره دون أن يدافع عنى.

واستطردت:”يئست من حياتى وعدم استطاعته التكفل بمصروفاته وتركت المنزل وطلبت منه تطليقى، فهددنى إذا لم أعود وتعدى على بالضرب المبرح، وكاد أن يتسبب لى بعاهة مستديمة لولا تدخل الجيران ونجدتى “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ... النائبة مها عبد الناصر تتقدم بطلب إحاطة بشأن سفر وفد حكومي ضخم إلى جنيف في ظل أزمة اقتصادية تستدعي تخفيض النفقات الحكومية
soulta4

مجانى
عرض