علاء مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا

نشر علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، تعليقا ساخرا على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” بشأن نزول فتيات لبنان إلى ساحات التظاهرات.

ودائما ما يتفاعل علاء مبارك مع متابعيه على موقع “تويتر”، ويدخل معهم في نقاشات ويرد على أسئلتهم، ونادرا ما يتندر على حدث أو حادثة أو صورة.

ونشر علاء مبارك صورة لفتيات لبنانيات أثناء مشاركتهن في التظاهرات التي يشهدها لبنان منذ أيام.

وحملت الصورة تعليقا جاء فيه: “الناس ديه لو كان نزل زيهم عندنا في 25 يناير كان علاء وجمال نفسهم نزلوا الميدان يهتفوا ضد أبوهم”.

وحرص علاء على إرفاق الصور باعتذار قائلا: “مع احترامى للجميع، شاهدت على شبكة التواصل.. خفة دم بقا نقول إيه”.

وتواصلت الاحتجاجات الشعبية، يوم الأحد، في مختلف المحافظات اللبنانية لليوم الرابع على التوالي، مطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية في البلاد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عضو بحزب المحافظين : تداعيات حرب سد النهضة الإقتصادية قاسية ونقف خلف القيادة المصرية لحل الازمة سباسيا النائبة أميرة صابر تتقدم بسؤال لوزير الخارجية عن خطة الوزارة لعرض قضية سد النهضة أثناء انعقاد الدورة ال٤٧ لمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة برعاية رئيس الوزراء.. النائب إيهاب منصور يشارك فى الحفل الختامي للمؤتمر الدولى الثالث للتشييد بعنوان" الادارة المتكاملة للمدن الذكية" وزير الري حول قضيه سد النهضه :تكلفة التعاون أرخص من تكلفة دائرة حروب المياه "مصر للطيران":لاعلاقه لنا "بمقطع فيديو شجار بين سيدتين " المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى عبد المنعم سعيد :هيئة الرقابة الإدارية حققت نقلة جبارة وفقا لما تعكسه التقارير الدولية سفير الاتحاد الأوروبي: وحدة تحويل المخلفات لطاقة في مصر مثال رائع يحتذى به عالميا عرض أوكراني لتطوير وتأهيل شركة الحديد والصلب بعد بدء تصفيتها مى عبد الحميد : إصدار مبادرة الرئيس للتمويل العقارى خلال أسبوعين "الإنتاج الحربى" توقع مذكرة مع شركة أمريكية لإنتاج شاسيهات "الهامر العسكرية"
soulta4

مجانى
عرض