علاء عابد ناعيا شهداء القوات المسلحة: جنودنا يخوضون حربا غير عادية ضد العناصر التكفيرية

 

نعى النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا مؤخرا فى مواجهاتهم للعناصر التكفيرية، مشيدا بالجهود المُضنية التى تبذلها القوات المسلحة فى حربها على الإرهاب، وتصديها بكل شجاعة وبسالة وقوة ووطنية للجماعات التكفيرية.

وتابع عابد:” ما قامت به القوات المسلحة ومازالت تقوم به سيقف التاريخ أمامه كثيراً، وسيتم تسجيل هذه البطولات بحروف من نور، وسيذهب كل الخونة الإرهابيين لمزبلة التاريخ”.

وأوضح عابد، فى بيان له اليوم، أن القوات المسلحة على مدار تاريخها تبذل الغالى والنفيس من أجل الحفاظ على تراب الوطن، وهم لا يخشون فى الحق لومة لائم، وخلال السنوات الأخيرة تخوض القوات المسلحة حربا غير عادية، ففى الوقت الذى تواجه الإرهاب والعناصر التكفيرية بكل شجاعة تواصل البناء، فحقا هناك يد تبنى وأخرى تحمل السلاح.

وأضاف عابد، أن الجماعات الإرهابية يخيل لها أنها تستطيع القيام ببعض العمليات الإرهابية ولكن دائما وأبدا يقظة القوات الباسلة ستظل لهؤلاء بالمرصاد، ولعل إلقاء القبض على الارهابى محمود عزت كان بمثابة قصم ظهر ما تبقى من هذه الشرزمة من الارهابية، وسيسعون فى محاولات يائسة لبث الروح فى ما تبقى منهم ولكن ستظل دائما وابدا القوات المسلحة ورجال الشرطة بالبواسل لهم بالمرصاد لحين القضاء على هؤلاء الارهابيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزيرا " الإنتاج الحربى " و البيئة " يناقشان موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش وعدد من موضوعات التعاون المشترك. استقالة "الأم الروحية" للأمير ويليام بسبب أسئلة عنصرية لضيفة الملكة كاميلا ضياء رشوان وحمدين صباحى فى عزاء آمين إسكندر بالكاتدرائية| صور على هامش الأسبوع الثقافي اللاتيني ..النائب أحمد عثمان يلتقي وفود سفراء دول أمريكا اللاتينية السبت .. "الحركة المدنية الديمقراطية" تعقد اجتماع لاستعراض مشروعها للمشاركة في الحوار الوطني بمقر حزب المحافظين النائبة ريهام عبدالنبي تتقدم بطلب إحاطة لـ 4 وزراء بشأن التباطىء الشديد فى أعمال الصيانة والتجديد بمستشفى الحميات والصدر بمركز إدفو القاهرة للتنمية والقاهرة.. إطلاق العدد الاول من مجلة "ناجية " رئيس حي السيدة زينب: نستعد لاستقبال موسم الشتاء برصف الشوارع الرئيسية للحي وتركيب الانتر لوك  زعيم الاغلبية بمجلس النواب يكرم النائب عبدالله مبروك علي جهودة الكبيرة في تقديم الخدمات الطبية مونديال2022 .. هولندا والسنغال إلى دور الـ16 في "ليلة الحسم"