عضو الأهلي: لن نسمح بالتصرفات الفردية التي تشعل «الفتنة» مع الزمالك

توج النادي الأهلى بطلًا للقاراة السمراء للمرة العاشرة في تاريخه بعدما حقق فوزًا كبيرًا على فريق «كايزر تشيفزز» بثلاثية في نهائي دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي أنطلق في التاسعة مساءً أمس على استاد «مركب محمد الخامس» في مدينة كازابلانكا بالدار البيضاء في المغرب.
ووصلت بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من خمس ساعات، حيث غادرت بعثة الفريق المغرب إلى القاهرة مباشرة عقب انتهاء مباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وعلّق طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على الأزمة التي نشبت مساء أمس عقب تهنئة نادي الزمالك بالأحمر للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا .
وأشار عضو مجلس الأهلي إلى أن ما حدث شيء فردي من أحد الموظفين وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه هذا التصرف الذي يشعل الفتنه بين الناديين ويعكر صفو الحياة بينهم.
وقال طارق قنديل في تصريحات إذاعية: «مجلس إدارة النادي الأهلي على قدر الحدث، ونشكر نادي الزمالك على التهنئة، ودائمًا إدارة الزمالك ما تقوم بتهنئتنا بعد الفوز بأي بطولة، ويكون الأمر في نفس وقت التتويج».
وتابع قنديل:«ليس لنا علاقة بما حدث، وكنا في الطائرة، ونتمنى أن لا يخرج أي طرف محسوب على النادي الأهلي عن النص، وما حدث تصرف فردي غير مسئول، وتم اتخاذ إجراء ضد الشخص، وجاري فصله من القناة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض