عصام الحضري ضيف “أبلة فاهيتا” بالموسم الجديد.. غدا

تستضيف الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” كوكبة من نجوم الفن والرياضة في الموسم الجديد من برنامجها “لايف من الدوبلكس”، ويأتي في مقدمتهم الكابتن عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، ضيفا على البرنامج في حلقة غد الجمعة، 10 أبريل.

ونشر الحضري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صور من الحلقة ظهر فيها مع فاهيتا وكارو، كما تواجدت معه ابنته.

وانطلق برنامج “لايف من الدوبلكس” للأبلة فاهيتا بعد غياب سنوات، واستضافت هالة الحضري، والتي تحدثت عن فيروس كورونا وعن تأثيره ومدى خطورته وكيفية الوقاية منه، بالإضافة إلى تشديدها بالالتزام بقرارات الحكومة المصرية البقاء في البيت، وذلك حفاظًا على صحتنا ومنعًا لانتشار الفيروس.

كما استضافت المطرب الشعبي حسن شاكوش ولعبت معه بعض الألعاب المسلية منها “تنطيق الكرة بقدمه” أثناء إلقائها الأسئلة، بالإضافة إلى غناء بعض الكلمات المقدمة إليه على ألحان أغانيه المعروفة ومنها مهرجان “بنت الجيران”، مهرجان “عود البطل”.

وشهدت الحلقات غياب الجمهور من الاستوديو وذلك وفقًا لقرارات الحكومة بمنع التجمعات، وحرصًا على سلامة المواطنين، وبين الفواصل الإعلانية يأتي بعض الأشخاص الذين يطهرون الاستوديو خوفًا من إصابتهم بأي مكروه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض