عشان منصدقش أي حاجة على السوشيال.. اعرف حقيقة البوست المنتشر بإختطاف فتاة بالأسكندرية

بث الشاب علاء محمود من محافظة الإسكندرية مقطع فيديو عبر صفحته على “فيس بوك” ظهر فيه برفقة شقيقته ميار فتاة الدراجة البخارية التي ادعى أحد الشباب أنها مختطفة.

وقال علاء محمود إن منار شقيقته لديها إعاقة حركية وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكانت تركب ورائه دراجة برفقة شقيقه مروان، مشيرا إلى أن الشاب الذي ادعى أنها مختطفة ألف قصة وهمية، لا أساس لها من الصحة.

وأضاف أنه يتمنى من أصدقائه أن ينشروا هذا الفيديو على نطاق واسع لكي تتضح الحقيقة للناس، ويتم فضح الشاب الذي ألف قصة وهمية من خياله.

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية أكد أن قصة ادعاء شاب بإنقاذه فتاة كانت تركب على دراجة بخارية بين شابين بها معلومات غير دقيقة، نافيا القبض على الشابين أو الفتاة.

وأضاف المصدر، أن الفيديو التقطه الشاب بالفعل في منطقة قناة السويس بمحرم بك وسط المدينة، لكنه لم يقم بمطاردتهما أو يتدخل أمين شرطة في القبض عليهما، ولم تتوصل التحريات الأمنية حتى الآن على هُوية الفتاة وإن كانت مختطفة من عدمه.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض