عزة مجاهد ابنة فيفي عبده تظهر بإطلالة جريئة

أثارت الفنانة اعزة مجاهد، ابنة الراقصة الشعبية فيفي عبده، ردود فعل واسعة وناقدة في مجملها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها من خلال صورة نشرتها عبر ”إنستغرام“.

ونشرت عزة صورة جديدة عبر ميزة ”ستوري“ بصفحتها على ”إنستغرام“ مرتدية ”جمبسوت“ شيفون ذهبيًا شفافًا بشكل كبير، ما جعلها عرضة للنقد اللاذع الذي وصل إلى حد التجريح بسبب ما ارتدته وكشف عن أجزاء من جسدها.

كما شبهها بعض متابعيها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في إطلالتها بارتدائها الجمبسوت الشفاف، حيث اشتهرت هيفاء باللوك ذاته، والذي اعتاد الجمهور رؤيتها به في معظم حفلاتها التي تحييها داخل وخارج البلاد.

وعزة مجاهد هي الابنة الكبرى للفنانة والراقصة فيفي عبده ودخلت عالم التمثيل من خلال والدتها، حيث شاركتها في عام 2012، في مسلسل ”كيد النسا“ الذي بدأت من خلاله مشوارها الفني، ثم شاركت بعده في مسلسل ”القاصرات“.

وكان ”مملكة الغجر“ آخر عمل لها مع والدتها أيضًا والذي أذيع في رمضان العام الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض