عاصفة إلكترونية تضرب «محمد رمضان» بسبب الـ«بيبي دول» (صور)

تعرض الفنان محمد رمضان لعاصفة هجوم إلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهوره في حفل بالساحل الشمالي، بملابس وصفها نشطاء بأنها مثل «البيبي دول» النسائي.

ودائما ما يثير محمد رمضان، حالة جدل واسعة بإرتداء ملابس غريبة، وظهر ذاك أيضا أثناء مشاركته في حفل زفاف نجل شقيق المنتج أحمد السبكي، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الأسبوع الماضي.

واختار محمد رمضان، لإطلالته خلال الحفل قميص أسود شفاف يكشف عن ملامح جسده كاملة، وهو الأمر الذي أثار العديد من الانتقادات ووصفه البعض بالغربية والغير مناسبة، ووصفها البعض الأخر بأنه استمرار في عرض جسده خاصة أنه يتعمد الظهور بصدر عاري في كل أغانيه والحفلات التي قدمها.

من ناحية أخرى، احتفل محمد رمضان بتخطي أربع أغاني له المئة مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وهي “نمبر وان”، والملك، ومافيا، واللهو الخفي”.

يذكر أن آخر أغاني محمد رمضان كليب «إنساي» الذي يجمعه مع المطرب المغربي سعد لمجرد، وحق نجاحا كبيرا، بعد أن تم طرحه على «يوتيوب» يوم 18 يوليو الجاري، وتجاوزت حاجز 77 مليون مشاهدة، حيث حققت 78 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ... النائبة مها عبد الناصر تتقدم بطلب إحاطة بشأن سفر وفد حكومي ضخم إلى جنيف في ظل أزمة اقتصادية تستدعي تخفيض النفقات الحكومية
soulta4

مجانى
عرض