طلب إحاطة للحكومة بشأن وقف المنطقة الترفيهية بمدينة الإنتاج الإعلامي

تقدم النائب هشام والي، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء، بشأن وقف مدينة الإنتاج الإعلامي للمنطقة الترفيهية “ماجيك لاند”
وقال النائب، إن مدينة الإنتاج الإعلامي، أوقفت المنطقة الترفيهية “ماجيك لاند”، منذ فترة طويلة، دون أسباب واضحة، بما أثر على العوائد المادية التي كانت تدرها المنطقة.
ولفت إلى أن الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وقعت عقدا في 2015، مع مجموعة “أبعاد” العالمية للاستثمار، للمشاركة في مشروع تطوير وتحديث المنطقة الترفيهية “ماجيك لاند”، لتكون على غرار مدن الملاهي العالمية الكبرى، إلا المنقطة تم وقفها مرة أخرى.
وأكد أن العقد مع مدينة الإنتاج الإعلامي، تضمن إمكانيات تكنولوجية على أعلى مستوى، وقدرات بشرية، ما يعزز ويساهم في نجاح المشروع، وانطلاقه بالصورة المرجوة، التي تضاهي المدن الترفيهية الكبرى في العالم. وعلق والي: رغم تأكيد إدارة المدينة وقتها أن الاتفاق نقلة نوعية للمدينة والشركة المستثمرة، لما لها من اسم كبير وخبرات في هذا المجال، ما قد يضع الماجيك لاند على خريطة المدن الترفيهية الكبرى في الشرق الأوسط، إلا أن الأمر توقف، بما يتطلب توضيح”.
وطالب باستغلال المنطقة وإمكانياتها في جذب موارد للمدينة، وتقديم خدمات ترفيهية للكبار والصغار زائري المدينة، لافتا إلى أن التوقف منذ فترة طويلة، سبب صدأ الألعاب وتوقف الموارد التي كانت تدخلها المنطقة الترفيهية. وإشار إلى أن إعادة تشغيل المنطقة الترفيهية، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، سيتيح فرصة كبيرة لتحقيق أقصى استفادة من ذلك، بإضافة فعاليات وأنشطة جديدة وتوفير موارد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمود سامي: مؤتمر رئيس الوزراء ايجابي ويجب تكليف مجموعة وزارية اقتصادية جديدة لتطبيق الخطة  النائبة سناء السعيد تتقدم بطلب إحاطة لإعفاء الفلاحين من مصاريف مد مواسير الري لأراضيهم من الترع المبطنة محمد فريد"نائب التنسيقية" : ريادة الأعمال لا تزدهر إلا في مناخ من الحرية الاقتصادية كابيتال لينك للتطوير" تستعد لإطلاق مشروع "Kardia" السكنى بالعاصمة الإدارية على مساحة 25 فدانًا الدفاع الجوي بديلًا.. مرتضى منصور يرفض نهائيًا لعب الزمالك على استاد القاهرة بسبب النحس راجية الفقي"نائبة التنسيقية" : الرئيس مهتم بالابتكار .. ونريد اجابات واضحة من الحكومة حول ريادة الأعمال الوزيرة نبيلة مكرم تستقبل النائب فريدي البياضي لبحث تطورات "مبادرة تصدير العقار في الولايات المتحدة"  دولة آسيوية تعلن نفاد الوقود لديها.. الأسوأ قادم نهي زكي "نائبة التنسيقية" : الشباب أكثر اقدام علي المخاطرة.. والاتصالات لا تستغل طاقتهم الإبداعية مصر تحتفل بـ "الاسبوع الدولي السنوي" للكوتشينج
soulta4

مجانى
عرض