طبيب هندي يعلن نجاح انجاب سيدة سبعينية في أسيوط

أقيم مساء أمس الاثنين، الصالون الطبي “دكتور لاونج” بحضور نخبة من كبار الأطباء في تخصصات مختلفة.

وأدارت الصالون الإعلامية سهير جودة، كما حضر لفيف من الفنانين والمذيعات والشخصيات العامة على رأسهم الفنانة رغدة والنجمة حنان مطاوع، والمذيعة ريهام إبراهيم والمذيعة سالي شاهين.

وأكد الدكتور راهول مانشاندا، طبيب النساء والتوليد الهندي، أنه تمكن من جعل سيدة من أسيوط تنجب في سن الـ72 سنة، لافتًا إلى أنها ليست الحالة الأولى التي تنجب في هذه السن بل سبقتها تجارب كثيرة في الهند.

وأضاف أن التغيرات التي تحدث مع التقدم في السن يجب الاستعداد لها من البداية من خلال التغذية السليمة والاهتمام بالرياضة، إلى جانب العناية بصحة الجهاز التناسلي حتي يمكن مواجهة مرحلة انقطاع الطمث.

وقال الدكتور محمد لاشين، استشاري طب وجراحة العيون، إن فكرة تغيير لون العين كانت في الماضي لا تجعلنا نتحكم في اللون المطلوب، أما الأن أصبح الأمر سهلًا.

وأضاف لاشين أن تغيير لون العين يتم من خلال شريحة سيليكون ولكنها لا تناسب أي شخص، حيث يحتاج ذلك الى فحوصات بصمة عين وبعض الفحوصات الأخرى ويمكن الرجوع للون الأصلي بعد 6 أشهر.

وقال الدكتور نور الدين مصطفى، أخصائي تجميل الأسنان والتركيبات الثابتة، وعضو الكونجرس العالمي لزراعة الأسنان، إن عمليات التجميل خارج مصر تكون بعد سن الستين، أما في مصر تبدأ في سن صغير بسبب الإهمال، وخاصة الأسنان، حيث يتم خلعها دون تعويضها ما يؤدي لتآكل عظام الفك ويصاب الوجه بترهلات، لذا يجب زرع الأسنان

وأضاف أن زراعة الأسنان تعتمد على كثافة العظام، فإذا كانت كافية تتم العملية في يوم واحد، وتختلف المدة حسب كل حالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عاشر 900 امرأة.. القبض على «شيخ» يعالج النساء بجلسات جنسية الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ...
soulta4

مجانى
عرض