صورة صادمة تجمع روجينا بمحمد رمضان.. وهذا هو موقف أشرف زكي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لقُبلة ساخنة من الفنانة روجينا للفنان محمد رمضان، أثناء الاحتفال بالانتهاء من تصوير مسلسل البرنس، موجهين انتقادات لاذعة لهما، بدعوى أن الصورة تحتوي على الكثير من التحرر الذي لا يناسب تقاليد مجتمعنا المصري.


وفي حديث أخير لها على إذاعة نجوم إف إم، تحدثت الفنانة روجينا ان علاقتها بمحمد رمضان قائلة : «متربي عندنا في البيت»، وأضافت: «أشرف زكي زوجي بيحبه جداً وكان يكبر فنيا أمام أعيننا».

واستطردت أنها اعتذرت له عن أعمال سابقة نتيجة انشغالها، ثم جاء مسسلسل الأسطورة قائلة: «والحمد لله عملنا سويا وكنت مستمتعة بالتجربة وكنا مع كوكبة من الفنانين الرائعين هو أخ وجدع».

ولم تثير الصورة المتداولة غضب الفنان أشرف زكي زوج الفنانة روجينا، حيث أنه يبدو متفاهما جدا مع زوجته وهنأها مؤخرا بعيد ميلادها الـ 49 عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر صورة له معهت وعلق عليها: “كل لحظة كل ثانية وإنتى بخير كل لحظة وانتى حبيبتى وعشقى رحله جميلة مشوار عمر طويل وصعب يارب نفضل كده ع طول اسعد زوجين”.

وتدور قصة مسلسل البرنس في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

ويشهد المسلسل التعاون الثاني بين المخرج محمد سامي، والممثل محمد رمضات في الدراما التليفزيونية، بعد نجاح مسلسل الأسطورة في رمضان 2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض