صلاح يغيب عن تدريب المنتخب استعدادا لجنوب أفريقيا بسبب «نزلة برد»

لن يتمكن محمد صلاح، نجم منتخب مصر من المشاركة في التدريب الجماعي، اليوم للمنتخب الوطني، بسبب تعرضه لنزلة برد، وذلك حتى لا تتفاقم حالته، وجاء ذلك بعد عرض الأمر على خافيير أجيري المدير الفني.

ويواصل المنتخب الوطني، اليوم آداء تدريباته، استعدادًا للقاء جنوب أفريقيا، يوم السبت المقبل، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية.

وكان منتخب مصر نظم يومًا خاصًا للاعبين وأسرهم للراحة وكسر النظام الغذائي المتبع (free day) أول أمس الثلاثاء، خلال الفترة بين نهاية دور المجموعات والدور ثمن النهائي لبطولة الأمم الأفريقية 2019.

وأشرف الشيف ناصر البرنس، مسئول الأغذية في اللجنة المنظمة للبطولة، على إعداد أكلات اللاعبين وأسرهم، داخل معسكر المنتخب وفندق الإقامة.

وطلب محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، طبق كشري “حار جدا” وابتعد عن الطواجن والأكلات الدسمة، فيما اختار محمود تريزيجيه جناح المنتخب طواجن خضروات، وتنوعت طلبات بقية اللاعبين بين أكلات الكبدة والسجق والملوخية والحوواشي، وهي من أشهر الأطباق الشعبية على المائدة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض