صاحب لافتة “اتجوزني بقى يا احمد” ببنها يسلم نفسه للشرطة ويكشف سببها

قال حمدى سلامة رئيس مركز ومدينة بنها، إنه تم التوصل لهوية الشخص الذي وراء تعليق لافتة «اتجوزنى بقى يا أحمد»، بمدينة بنها، والتي أثارت ردود أفعال مختلفة بين المواطنين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبن أن وراءها شاب يدعى «م. ف»، والذي أشار إلى أن اللافتة دعاية لحجز شقق بمدينة بنها.

وأضاف رئيس المدينة، في تصريحات صحفية اليوم، أن الشاب سلم نفسه لقسم ثان بنها عقب انتشار اللافتة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مشيرا إلى أنه سوف يتم تغريمه ومحاسبته على تعليق إعلان في شوارع المدينة دون تصريح من مجلس المدينة.

وكان الأهالى طالبوا المسؤولين التنفيذيين بالمدينة باتخاذ إجراءات رادعة ضد من يتعدى على حرمة الشارع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض