صاحب فرقة “الراقصة الطائرة”: اتولدت لقيت جدي معلق عمتي من شعرها

قال جمال الزيني صاحب فرقة سيرك جامبو والتي من ضمن اعضائها”الراقصة الطائرة” إنه ورث هذه الفرقة أبًا عن جد.

وأضاف الزيني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة اللأولى بالتلفزيون المصري، “أنا اتولدت لقيت جدي معلق عمتي من شعرها أصلا” مؤكدًا أن لديه في الفرقة جميع المواهب ومروضي الحيوانات المفترسة والثعابين السامة.

وأشار إلى أن فرقته مثلت مصر في سوريا وسلطنة عمان وروسيا ورفع العلم المصري هناك، مشددًا على أن هذه العروض يتم تقديمها بعد تدريبات كبيرة ومكثفة.

وعلق “الزيني” على فيديو الراقصة الطائرة: “أنا ساعة ما شفت الفيديو اعتبره إهانة ليا لأن تلتين العالم يعرفوا جمال الزيني والتلت ميعرفوش وعلقوا بالخطأ والموضوع ده أهاني جدا”.

وكشف الزيني أنه توجه لقسم الشرطة التابع له وتواصل مع المسؤولين في قسم الشرطة، لافتًا إلى أن الراقصة الطائرة ليست راقصة ولكنها فتاة تقدم عرضا، مشيرًا إلى أن اسمها ميادة ولقبها بسكوتة، مشددًا على أن هذا العرض لا يمثل أي خطورة على الفتاة نظرًا لأن لديها قوى خارقة وتم تدريبها عليه بشدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها