شيرين تُلغي حفلها في قرطاج وتتلقى علاجاً في لندن

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب قلق محبيها بقراراتها المفاجئة. حيث أنها ألغت حفلتها في مهرجان قرطاج التي كانت مقررة في 17 أغسطس المقبل، واعتذرت عن إحياء عدة حفلات أخرى في عدة دول، بسبب تواجدها في لندن لدواعي صحية دون كشف أية تفاصيل عن حالتها. علماً أن إدارة أعمالها أعادت العربون المالي التي قبضته لإحياء حفل “قرطاج” الأمر الذي عزز قلق الجمهور عليها.

إلا أن اختفائها المفاجِئ مع زوجها الفنان حسام حبيب طرح علامات استفهام كبرى في ظل ملاحقتها بشائعات الحمل. الأمر الذي نفته وزوجها وشقيقها مراراً. فهل تعاني شيرين من أزمة صحية حرجة استعدت العلاج سراً أم أنها تتابع وضعاً خاصاً بالحمل في العاصمة البريطانية؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها