شيرين تُلغي حفلها في قرطاج وتتلقى علاجاً في لندن

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب قلق محبيها بقراراتها المفاجئة. حيث أنها ألغت حفلتها في مهرجان قرطاج التي كانت مقررة في 17 أغسطس المقبل، واعتذرت عن إحياء عدة حفلات أخرى في عدة دول، بسبب تواجدها في لندن لدواعي صحية دون كشف أية تفاصيل عن حالتها. علماً أن إدارة أعمالها أعادت العربون المالي التي قبضته لإحياء حفل “قرطاج” الأمر الذي عزز قلق الجمهور عليها.

إلا أن اختفائها المفاجِئ مع زوجها الفنان حسام حبيب طرح علامات استفهام كبرى في ظل ملاحقتها بشائعات الحمل. الأمر الذي نفته وزوجها وشقيقها مراراً. فهل تعاني شيرين من أزمة صحية حرجة استعدت العلاج سراً أم أنها تتابع وضعاً خاصاً بالحمل في العاصمة البريطانية؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائبة أميرة صابر تتقدم بسؤال لوزير الخارجية عن خطة الوزارة لعرض قضية سد النهضة أثناء انعقاد الدورة ال٤٧ لمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة برعاية رئيس الوزراء.. النائب إيهاب منصور يشارك فى الحفل الختامي للمؤتمر الدولى الثالث للتشييد بعنوان" الادارة المتكاملة للمدن الذكية" وزير الري حول قضيه سد النهضه :تكلفة التعاون أرخص من تكلفة دائرة حروب المياه "مصر للطيران":لاعلاقه لنا "بمقطع فيديو شجار بين سيدتين " المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى عبد المنعم سعيد :هيئة الرقابة الإدارية حققت نقلة جبارة وفقا لما تعكسه التقارير الدولية سفير الاتحاد الأوروبي: وحدة تحويل المخلفات لطاقة في مصر مثال رائع يحتذى به عالميا عرض أوكراني لتطوير وتأهيل شركة الحديد والصلب بعد بدء تصفيتها مى عبد الحميد : إصدار مبادرة الرئيس للتمويل العقارى خلال أسبوعين "الإنتاج الحربى" توقع مذكرة مع شركة أمريكية لإنتاج شاسيهات "الهامر العسكرية" التعليم: تحصيل مصروفات أولى ابتدائى للعام الدراسى المقبل بنفس نسب العام الحالى
soulta4

مجانى
عرض