“شيحة وفلوكس” ينفيان خبر انفصالهما

نفى الثنائي الفني أحمد فلوكس وهنا وشيحة ما تردد عن انفصالهما مؤكدين على أن إلغاء متابعة بعضهما البعض على إنستجرام حصل بسبب مشاكل في حسابيهما. إلا أن مصادر مقربة منهما أكدت لـ”إيلاف” أن هنا ذهبت لمنزل والدها بسبب مشكلة مع “فلوكس”.

فبعد 24 ساعة من الجدل من حول استمرار زيجتهما من عدمها، خرج الفنانان عن صمتهما موضحان أن إلغاء متابعة كل منهما للآخر عبر “انستغرام” وحذف بعض الصور المشتركة حدث بسبب وجود مشاكل تقنية في حسابيهما.، مؤكدان على أن حياتهما تسير بشكلٍ جيد وكلاهما بخير. علماً أنهما نشرا صورتان تجمعهما بودٍ وسعادة تأكيداً على وفاقهما.

يأتي ذلك في وقتٍ تحدثت فيه مصادر

هذا وحرصت الفنانة بشرى على زيارة منزل هنا وأحمد ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام” لتؤكد أنهما يعيشان في منزلهما، وأنها قامت بزيارتهما من أجل التأكد من عدم صحة أخبار الإنفصال لكونها صديقتهما.

عن مرور أزمة بعلاقتهما تم احتوائها بعدما ذهبت هنا إلى منزل والدها الفنان أحمد شيحة الذي تدخل وأعادها لمنزل الزوجية، فيما حرص مع الثنائي على نفي أخبار الانفصال والمشاكل تجنباً لتصعيد الموقف. كما نفى والد أحمد الفنان فاروق علمه بشيء عنهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت وزراء التنمية المحلية والكهرباء والبيئة والإنتاج الحربى ومحافظ الجيزة يتابعون موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش النائب فريدي البياضي يسائل "الحكومة" بشأن إهمال طرق القناطر الخيرية