شاهد.. ننشر فيديو إساءة ميريام فارس لمصر

شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا على المغنية ميريام فارس، بعد إساءتها إلى مصر، بمؤتمر صحفي، أقيم لها بدولة المغرب، أمس السبت 22 يونيو، على هامش فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، إذ تستعد فارس لإحياء حفل غنائي لها على هامش فعاليات المهرجان.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريح اللبنانية ميريام فارس، خلال المؤتمر الصحفي، بعد استفسار أحد الصحفيين عن سبب غيابها عن الحفلات في مصر، لترد قائلة إنها كانت تحيي الكثير من الحفلات في مصر قبل أحداث 25 يناير، لكن بعد ذلك أصبح أجرها أكبر ومتطلباتها أكثر، وعلقت قائلة: أصبحت تقيلة على مصر.

وجاءت تعليقات نشطاء السوشيال ميديا لاذعة على ميريام فارس.

ونشر الفنان رامي جمال، تغريده عبرحسابه الشخصي بتويتر قائلا الفنانة اللي بتقول أنها بقت تقيلة علي مصر ليا عندها فلوس بقالها سنة والله إدفعيهم الأول يا تقيلة.

وإنهالت التعليقات من قبل الجمهور المصري معبرين عن غضبهم منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت وزراء التنمية المحلية والكهرباء والبيئة والإنتاج الحربى ومحافظ الجيزة يتابعون موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش النائب فريدي البياضي يسائل "الحكومة" بشأن إهمال طرق القناطر الخيرية