شاهد تحول أنجلينا جولي إلى شخصية Maleficent “فيديو”

مع إقتراب موعد عرض الجزء الثاني من فيلم Maleficent ، قامت شركة ديزني المنتجة للعمل بطرح كواليس تحول أنجلينا جولي الى شخصية Maleficent في الفيلم الذي لاقى جزءه الأول نجاحاً كبيراً في دور العرض.

يذكر أن الجزء الثاني سيحمل عنوان سيدة الشر (Mistress of Evil) وتدور أحداثه بعد بضع سنوات من نهاية الجزء الأول، ويتعمق في العلاقة المعقدة بين الجنية الشريرة والملكة المرتقبة حيث تشكلان تحالفاً لحماية المخلوقات السحرية التي تعيش في الغابة.

الفيلم من إخراج واكيم رونينغ وكتب القصة والسيناريو والحوار لندا وولفرتون. ويشارك جولي في بطولته أيل فانينغ، ميشال بفايفر ، واد سيركن.

شاهد أنجلينا جولي للتحول ل Maleficent

شاهد الإغلان التشويقي للجزء الثاني Maleficent: Mistress of Evil

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عضو بحزب المحافظين : تداعيات حرب سد النهضة الإقتصادية قاسية ونقف خلف القيادة المصرية لحل الازمة سباسيا النائبة أميرة صابر تتقدم بسؤال لوزير الخارجية عن خطة الوزارة لعرض قضية سد النهضة أثناء انعقاد الدورة ال٤٧ لمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة برعاية رئيس الوزراء.. النائب إيهاب منصور يشارك فى الحفل الختامي للمؤتمر الدولى الثالث للتشييد بعنوان" الادارة المتكاملة للمدن الذكية" وزير الري حول قضيه سد النهضه :تكلفة التعاون أرخص من تكلفة دائرة حروب المياه "مصر للطيران":لاعلاقه لنا "بمقطع فيديو شجار بين سيدتين " المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى عبد المنعم سعيد :هيئة الرقابة الإدارية حققت نقلة جبارة وفقا لما تعكسه التقارير الدولية سفير الاتحاد الأوروبي: وحدة تحويل المخلفات لطاقة في مصر مثال رائع يحتذى به عالميا عرض أوكراني لتطوير وتأهيل شركة الحديد والصلب بعد بدء تصفيتها مى عبد الحميد : إصدار مبادرة الرئيس للتمويل العقارى خلال أسبوعين "الإنتاج الحربى" توقع مذكرة مع شركة أمريكية لإنتاج شاسيهات "الهامر العسكرية"
soulta4

مجانى
عرض