شاب يقتل والده ثاني أيام العيد في أسيوط بسبب «قيادة الميكروباص»

ألقت قوات مباحث مركز شرطة الفتح التابعة لمحافظة أسيوط القبض على شاب في العقد الثالث من عمره بعدما قتل والده طعنا بسكين حاد كان بحوزته بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما على قيادة سيارة ميكروباص ملك لوالده بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح وتم نقل الجثة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من المقدم محمد فراج رئيس مباحث شرطة الفتح، يفيد بوصول بلاغ من الأهالي بقرية الواسطى بقيام “م” في العقد الثالث من عمره بطعن والده سائق ميكروباص بسكين حاد كان بحوزته في بطنه ووفاته على الفور متأثرا بالإصابة.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وتم القبض على الشاب واقتياده لمركز شرطة الفتح ونقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن خلافا نشب منذ الصباح الباكر بين الشاب ووالده بسبب قيادة سيارة ميكروباص ملكا لوالده وحرمان الشاب من قيادته وابلاغه بقيام شقيقه الأصغر بتولى مسئولية العمل عليها وعلى اثر ذلك هدد الشاب والده بقتله إن لم يتراجع عن قراره وبمجرد قيام الوالد بإعطاء شقيقه المفاتيح استل الشاب سكينا وطعن والده في بطنه ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال أثناء المشاجرة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض