سيد بدرية يُجسِّد شخصية صدام حسين في هوليوود

كشف الفنان المصري المقيم في الولايات المتحدة، سيد بدرية، أنه سيجسد شخصية الرئيس العراقي الراحل صدام حسين في عملٍ هوليودي رافضاً الكشف عن تقاصيل العمل لحين انتهائه من التصوير. 

ويجسد سيد بدرية في الفيلم شخصية عربي يساعد البطل جاكي شان في القضاء على مجموعة من الإرهابيين والإمساك برئيس عصابتهم، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والإثارة حول شركة أمنية. وهو يجمعه بعدد من نجوم الصين المعروفين منهم يانغ يانغ وميا موكي. علماً أنه من المقرر عرضه تزامناً مع العيد القومي للصين خلال شهر من العام 2020 .

الجدير ذكره أن “بدرية” أطل يأول أعماله في هوليود بفيلم  “Hot Shot”في العام 1986،   وتابع بعدد من الأعمال السينمائية ذات الميزانيات الإنتاجية الضخمة، منها فيلم “الرجل الحديدي” عام 2008. علماً أنه انتهى من تصوير فيلم “I Am That Man”، الذي لم يُحدد موعد عرضه تجارياً حتى الساعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائبة أميرة صابر تتقدم بسؤال لوزير الخارجية عن خطة الوزارة لعرض قضية سد النهضة أثناء انعقاد الدورة ال٤٧ لمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة برعاية رئيس الوزراء.. النائب إيهاب منصور يشارك فى الحفل الختامي للمؤتمر الدولى الثالث للتشييد بعنوان" الادارة المتكاملة للمدن الذكية" وزير الري حول قضيه سد النهضه :تكلفة التعاون أرخص من تكلفة دائرة حروب المياه "مصر للطيران":لاعلاقه لنا "بمقطع فيديو شجار بين سيدتين " المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى عبد المنعم سعيد :هيئة الرقابة الإدارية حققت نقلة جبارة وفقا لما تعكسه التقارير الدولية سفير الاتحاد الأوروبي: وحدة تحويل المخلفات لطاقة في مصر مثال رائع يحتذى به عالميا عرض أوكراني لتطوير وتأهيل شركة الحديد والصلب بعد بدء تصفيتها مى عبد الحميد : إصدار مبادرة الرئيس للتمويل العقارى خلال أسبوعين "الإنتاج الحربى" توقع مذكرة مع شركة أمريكية لإنتاج شاسيهات "الهامر العسكرية" التعليم: تحصيل مصروفات أولى ابتدائى للعام الدراسى المقبل بنفس نسب العام الحالى
soulta4

مجانى
عرض