سيدة تجمع بين زوجين في أسيوط .. وتبرر موقفها: مبحبش الحرام !

اتهم أحد الأزواج بأسيوط زوجته بالزنا بسبب زواجها عرفيًا وهي على ذمته وجمعت بينه وبين خطيبها السابق لأكثر من عام كامل في علاقة غير شرعية.

وقال الزوج ( جمال، م،م) 41 سنة موظف في الدعوى رقم ٩١٧ محكمة الأسرة ٢٠١٩: إنه اكتشف أن زوجته – س. خ. ص- 31 عاما على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص وحينما واجهها أخرجت له عقد زواجها العرفي والذي تحرر قبل عام من اكتشاف الواقعة.

وأكدت الزوجة في أقوالها أمام المحكمة: إنها تزوجت منذ ٨ سنوات وتدريجيًا بدأ الزوج في إهمالها حتى راودها التفكير في خطيبها الأول واستنجدت به ليعوضها الحرمان العاطفي الذي عانته مع الزوج وحينما عرض عليها الحرام رفضت إقامة علاقة غير شرعية معه وقررت الزواج منه عرفيًا اعتقادًا منها أن معاشرتها لخطيبها الأول أصبحت حلال شرعًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض