سوريا للجميع يقدم مساعدات لمواجهة كورونا

 

أعلن حزب سوريا للجميع عن حزمة مساعدات إنسانية للاجئين والعالقين السوريين على الحدود اليونانية والبلغارية ، وفي الأردن و لبنان ، للمساعدة في التصدي لفيروس كورونا الذي يجتاح هذه البلدان وحماية اللاجئين السوريين من أخطار الإصابة بهذا الفيروس .

وقال الدكتور ” محمد عزت خطاب “- رئيس الحزب – إن حزمة المساعدات التي أطلقها الحزب في جملتها تهدف لصيانة وحماية حياة المواطنين السوريين عبر العالم ، من خلال الدعم المادي والصحي في ظل اجتياح فيروس كورونا للعالم ، وهم الفئة الأكثر عرضة للإصابة به وانتقاله معهم ، بما وضع عبئاً على كاهله أن يتخذ خطوات أكثر إنسانية لصالح الإنسان السوري في كل منطقة تطأ قدماه اليها .

 

وكان الحزب قد أرسل لجنة تقصي حقائق إلى عدة بلدان أوروبية وعربية لرصد احتياجات اللاجئين السوريين وحصر أعدادهم  وعمل تقارير بها ،وارسال معونات عينيه ومادية في إطار مشروع الحزب الذي يتبناه بقيادة رجل الأعمال السوري الدكتور “محمد عزت خطاب ” المرشح لانتخابات الرئاسية السورية المقبلة .

يأتي هذا في إطار الجهود التي يبذها حزب سوريا للجميع للوقوف على احتياجات اللاجئين السوريين ، ومبادرته التي أطلقها بعنوان ” عين على السوريين ” التي تهدف لمساعدة اللاجئين السوريين في كل أنحاء العالم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض