سوريا للجميع يطالب قادة أوروبا رفع العقوبات عن الشعب

 

طالب حزب سوريا للجميع قادة الإتحاد الأوروبي برفع العقوبات عن الجمهورية العربية السورية والشعب السوري الذي يعاني من الظروف الاقتصادية الصعبة ، جراء الحرب الظالمة التي تدور على الاراضي السورية منذ منتصف مارس ٢٠١١ ،أي ما يقارب تسع سنوات .

وقال الدكتور “محمد عزت خطاب “- رئيس الحزب -في رسالة أرسلها لقادة الإتحاد الأوروبي الذين سيجتمعون الخميس القادم ، إن الشعب السوري يدفع ثمناً باهظاً نتيجة الحرب الظالمة التي تدور رحاها على الأراضي السورية ،خلفت ألاف القتلى ،ملايين اللاجئين ، ودماراً اقتصادياً كبيراً يستلزم وقفة من القادة الأوروبيين.

طالب ” خطاب ” ، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل ” و كل قادة الإتحاد الذين سيجتمعون برفع العقوبات عن الشعب السوري والحكومة ، لأن الشعب يتضرر بسبب العقوبات ،ويدفع المواطن السوري ضريبة كبيرة وفاتورة الحرب كلها ، وهو ما يستلزم من القادة الأوروبيون أن يساعدوا على تخفيف المعاناة .

قال “خطاب ” رسالتي للقادة الأوروبيين الذين سيجتمعون الخميس المقبل هي بسرعة التحرك لإنقاذ الشعب السوري الذي يئن من العقوبات المفروضة عليه في ظل هذه الحرب الظالمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض