سقوط مروحية عسكرية روسية ومقتل طاقمها

قالت وزارة الدفاع الروسية إن مروحية عسكرية سقطت في العاصمة موسكو ومقتل طاقمها، حسبما ذكرت سكاى نيوز عربية.

وقالت الوزارة – في بيان أبرزته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية “أعادت طائرة (إيل-76) التابعة لطيران النقل العسكري لقوات الفضاء الروسية إلى مطار تشكالوفسكي ضواحي موسكو آخر مجموعة من الأفراد العسكريين والمعدات العسكرية الخاصة من المفرزة المشتركة لوزارة الدفاع الروسية، التي قامت بمهام المساعدة في مكافحة عدوى فيروس كورونا في جمهورية صربيا. وأكملت هذه الرحلة إعادة المتخصصين والمعدات العسكرية الروسية من جمهورية صربيا”.

وأكد البيان أن جميع العسكريين، الذين وصلوا يخضعون لقياس الحرارة وتدابير صحية ووبائية إلزامية، بالإضافة إلى ذلك، تم تنظيم معالجة خاصة للمعدات والطائرات العسكرية التي وصلت إلى المطار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الأهلي يهزم أوكلاند سيتي 3-0 ويواجه بطل أمريكا في كأس العالم للأندية الفيدرالي الأمريكي يرفع الفائدة للمرة الثامنة على التوالي بحضور وزير الشؤن النيابية والأمين العام لمجلس النواب والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن ..علاء عابد يوقع كتابه المواجهة الجنائية لجريمة ... بعد طلب إحاطة من "البرلسي".. "تضامن النواب" توصي بإعادة تقديم مساعدات بنك ناصر من كافة الفروع مسابقة تعيين المعلمين التنظيم والإدارة يعلن نتيجة التظلمات وتسليمها للتعليم غدا قناة السويس تدفع بـ4 قاطرات لتعويم ناقلة غاز جنحت بالممر الملاحي أزمة قيد لاعبي الزمالك| اتحاد الكرة يبحث عن مخرج آمن الصحة: وفاة 3 وإصابة 32 والدفع بـ12 سيارة إسعاف بحريق مستشفى المطرية النائب أحمد عثمان: انضمام مصر لبنك التنمية بتجمع البريكس شهادة ثقة فى الاقتصاد المصري بعنوان "فلسطين البوصلة والقضية".. "السلطة الرابعة" تنشر تفاصيل مؤتمر الحزب "العربي الناصري" لدعم القضية الفلسطينية