سحر فارس.. “عروس” رحلت مع فوج الإطفاء المفقود ببيروت

كانت الشابة سحر فارس من بين أكثر من 135 شخصا لقوا حتفهم من جراء انفجار بيروت، الثلاثاء، إلا أن قصتها جعلتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت قصة سحر فارس على المواقع والصفحات الإلكترونية، إذ كان من المفترض أن تصبح عروسا في الصيف المقبل، إلا أنها قضت في الانفجار المروع الذي هز العاصمة اللبنانية.

وقالت مصادر محلية إن سحر كانت ترافق 9 من زملائها في فوج إطفاء بيروت، لإخماد الحريق الذي سبق الانفجار.

وما جعل فارس حديث المواقع، هي الرسالة المؤثرة التي نشرها خطيبها جيلبير قرعان، على حسابه في فيسبوك، قال فيها إن عرسهما كان سيقام في يونيو 2021.

وأضاف: “ألغي زفافك في 6 يونيو 2021، لكنه سيقام غدا.. كل ما كنت تخططين له سيتم تحضيره، إلا رؤيتي لك بالفستان الأبيض”.

وتابع: “حرقت قلبي.. راح طعم الحياة مع غيابك عني.. أحبك وسأظل أحبك حتى أصير معك ونكمل مشوارنا”.

يشار إلى أن الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت، أدى إلى مقتل أكثر من 135 شخصا وإصابة نحو 5 آلاف، فيما تواصل السلطات البحث عن مفقودين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المخدرات تُنهي حياة شقيقين أحدهما قتلاً والآخر سجنًا بسوهاج.. والنيابة تُجدد الحبس لنائب نادر الحبيرى : المدن الجديدة تعكس حرص الرئيس على مستقبل الأجيال القادمة بتوفير السكن المناسب وتوفير حياة أفضل حازم عويان : المنصورة الجديدة أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي النائب مصطفي سالمان : إفتتاح الرئيس لمدينة المنصورة الجديدة إنجاز جديد يضاف لإنجازات الدولة المصرية سرق 10 موبايلات.. القبض على لص الهواتف المحمولة بمصر الجديدة النائب محمد زين الدين: مصر تشهد نهضة عمرانية غير مسبوقة.. والمنصورة الجديدة دليل اهتمام من الدولة بتطوير الدلتا الفيفا يدرس إجراء تعديل حول ركلات الترجيح في كأس العالم وزير الصحة: مكافحة "الأورام" في مقدمة أولويات القيادة السياسية الهيئة القومية للبريد تنفي تأجيل صرف معاشات ديسمبر 2022 الرئيس السيسي يفتتح مدينة المنصورة الجديدة.. نواب: قبلة جديدة للمواطنين نحو مستقبل أفضل.. وإضافة قوية لعناصر الجيل الرابع.. وتوفير فرص عمل ودعم الاستث...