سباق خليجى لضم مدافع نادى الزمالك

كشف محمود علاء مدافع فريق نادي الزمالك المصري، عن انتظاره وصول عروض احتراف جديدة إليه في الفترة الحالية.

وأكد اللاعب في تصريحات صحفية اليوم ، أنه تلقى تأكيدات من وكيل أعماله باهتمام ناديي الجزيرة الإماراتي وأهلي جدة السعودي بالتعاقد معه.

وأوضح اللاعب أنه تلقى اتصالات من وكلاء لاعبين لإخطاره بإرسال عروض رسمية للنادي الأبيض في الفترة المقبلة، مضيفًا أن مصير احترافه بيد مسؤولي الزمالك.

يأتي ذلك في الوقت الذي سبق وأبدى فيه ناديا النصر والهلال السعوديان اهتمامهما بالحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن يحسم اللاعب مع إدارة النادي الأمر بعد انتهاء الزمالك من خوض الثلاث مباريات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز.

وعلى صعيد آخر شهدت الآونة الأخيرة تلقي محمد عبد السلام، مدافع الزمالك، عرضًا شفهيًا من قبل مسؤولي نادي المقاولون العرب؛ لمعرفة رأيه بشأن الانتقال لصفوف الفريق على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن المدافع يرحب بالرحيل على سبيل الإعارة في حالة تعاقد النادي الأبيض مع مدافعين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض