سؤال برلماني حول دور القطاع الطبي الخاص في أزمة كورونا

توجه الدكتور عمرو دوير، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بالبرلمان، اليوم الخميس، بسؤال برلماني إلى رئيس الوزراء، ووزيرة الصحة، حول دور القطاع الطبي الخاص في مواجهة أزمة فيروس كورونا التي تشهدها مصر حاليًا.

وقال النائب، في سؤاله:”أزمة فيروس كورونا العالمية التى ضربت كافة أنحاء العالم تستلزم ضرورة تعضيد التكاتف والتلاحم بين القطاع الخاص والأجهزة الحكومية، ومساهمتهما معاً لتجاوز المخاطر، فالأضرار التى تنجم عن الأزمات ما عادت تميز بين فئات المجتمع المختلفة”.

وأوضح عضو البرلمان “فى ظل الظروف الاستثنائية التى تحيط بالعالم لمواجهة فيروس كورونا، تظهر الحاجة الماسة إلى تكاتف جميع شرائح المجتمع من أفراد ومؤسسات من أجل حماية المجتمع، وتحقيق الاستقرار له، والمحافظة على المكتسبات التى وصل إليها المجتمع فى أوقات الرخاء، وهو ما ننتظره من القطاع الطبي الخاص في مصر”.

وأكد أن “القطاع الطبي الخاص في مصر حصل على العديد من الدعم الحكومي، ومن المفترض أن يكون له دورًا في هذه الأزمة بما يمتلكه من إمكانيات وموارد وخبرات وأدوات ، للقيام بدور وطني في هذه الأزمة، ويعمل جنبًا إلى جنب مع القطاع الطبي العام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض