زوج يقتل زوجته أمام أبنائهما لسبب صادم

أقدم عامل ، السبت، على ذبح زوجته، أمام أبنائه الـ6، في منطقة المرج ، بعدما ذهبت ابنتهما لزيارة جدها في محافظة الشرقية دون إذن منهما.

وتفاجأ رجال المباحث في قسم شرطة المرج، بدخول أربعيني يحرر بلاغا عن نفسه، بعدما أقدم على قتل زوجته أمام أبنائهما في منزلهما؛ بسبب خلافات بينهما.

وأجرى رجال المباحث التحريات الأولية في الواقعة، والتي أفادت بأن السبب وراء قتل الزوجة، هو خروج ابنتهما دون إذن لزيارة جدها في محافظة الشرقية.

وأضافت التحريات أن المتهم تشاجر مع زوجته عندما علم بخروج ابنته، وتعدى عليها بسكين المطبخ أمام أطفالهما الـ6.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم يُدعى ”ع. م“، يبلغ من العمر 43 عامًا، يعمل سائقا، واعترف بقيامه بقتل زوجته ”م. ا“، صاحبة الـ39 سنة، وتبين أن المجني عليها متزوجة منذ 18 سنة، ويوم ارتكاب الواقعة نشبت مشاجرة بينها وبين زوجها قام على إثرها الزوج بطعنها بعدة طعنات بسكين المطبخ، ثم قام بتسليم نفسه لقسم الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض