زوجة عزت ابو عوف تكشف تفاصيل حالته الصحية وسبب دخوله العناية المركزة

قالت أميرة أبو عوف، زوجة الفنان الكبير عزت أبو عوف، إن الحالة الصحية لزوجها مستقرة، ويستجيب للعلاج داخل غرفة العناية المركزة.

وأكدت “أميرة” في تصريحات صحفية ، أن الفنان الكبير عانى من انخفاض شديد في ضغط الدم، أدى لنقله غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين.

وأشارت إلى إن الحالة استلزمت وضعه في العناية المركزة، حتى يتم السيطرة على “ضغط الدم” بأدوية تؤخذ تحت إشراف طبيب في العناية المركزة، كما أن الحالة لم تعد “حرجة” مثلما يتردد، خاصة بعد استقرار الحالة.

وأضافت: “لم يتحدد حتى الآن موعد خروجه من المستشفى، فالأطباء يحرصون على إجراء فحوصات بشكل مستمر، حتى يخرج من المستشفى بصحة جيدة”.

وكان الفنان عزت أبو عوف، قد نُقل للمستشفى في حالة صحية حرجة منذ أيام، ولم تكشف أسرته وقتها تفاصيل حالته الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت وزراء التنمية المحلية والكهرباء والبيئة والإنتاج الحربى ومحافظ الجيزة يتابعون موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش النائب فريدي البياضي يسائل "الحكومة" بشأن إهمال طرق القناطر الخيرية