ريم البارودي: بحب أحمد سعد وبسمع أغانيه والأخير يرد: كلها ذوق

تصدرت الفنانة ريم البارودي تريند قوائم البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد حديثها عن طليقها الفنان أحمد سعد، حيث قالت خلال بث مباشر عبر “الفيسبوك” ردًا على سؤال أحد متابعيها عن هل تحب أحمد سعد أم لا، فأجابت: “أنا كمان بحبه جدا، كلنا بنحب أحمد سعد، وبحب أسمع أغانيه اللي الوطن العربي كلها بيسمعها، وأحب الأغاني ليا: إيه اليوم الحلو دا، وسع وسع، سايرينا يا دنيا”

وعلق أحمد سعد على تصريحات ريم البارودي عبر تصريحات تليفزيونية قائلا: “ربنا يخليها كلها ذوق، ربنا يكرمها ويوفقها يارب، أي اتنين بيسيبوا بعض بتبقى فيه بينهم في الأول مشاعر غضب، بس لما الدنيا بتهدى والمشاعر دي بتهدى وبيبتدي يفكر فبنعرف الناس دي كويس وإن كل الناس كانت كويسة ومحدش كان وحش في حياة حد”.

وشاركت مؤخرًا الفنانة ريم البارودى فى مسلسل “نقل عام” كتبه ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب، وبطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، والتي دارت أحداثه في 30 حلقة.

بينما حقق الفنان أحمد سعد نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة بطرحه عدد كبير من الأغاني التي حققت مشاهدات عديدة، وكان أخرها أغنية “وقت شدة” بالتعاون مع الملحن والموزع محمد شحاتة، كما طرح قبلها أغنية “”ليه بدارى” من فيلم “هاشتاج جوزنى” والأغنية من كلمات محمد البوغة، ألحان شريف إسماعيل وتوزيع عادل عايش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها