رولا سعد تُهدي محمد صلاح أغنيتها

طلقت الفنّانة رولا سعد أغنية جديدة بعنوان “اتقدم يا فرعون” عبر قناتها الخاصة على “YouTube” وأهدتها للمنتخب المصري ونجمه محمد صلاح قبيل انطلاق بطولة أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر بدءاً من يوم غد الجمعة المقبل. وهي من كلمات فضل الراوي، وألحان شريف سعد، ومن توزيع عمرو الخضري. أما الكليب فمن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

وقالت “سعد” أنها أطلقت هذه الأغتية لأنها لم تقدّم جديداً للشعب المصري منذ فترة كبيرة، وأحبت أن تقدم لهم هذه الهدية. مشيرةً إلى أن اللاعبين المصريين لديهم قدرات عالمية كبيرة، و”بما أننا عرب ومن نفس الطين ده أقل حاجة نقدمها لمصر وشعبها”.
وتابعت موضحة أنها غازلت محمد صلاح في كلمات الأغنية لأنها تحب فيه الانسان أكتر من اللاعب. لافتة إلى أنه واجه صعوبات كثيرة ولم يستسلم للظروف حتى أصبح نجماً عالمياً وساعد أهل بلده بشكلٍ كبير”. وختمت: “محمد صلاح مثّل مصر والعرب بشكل جميل ونحن نفتخر به، ونتمتى له وللفريق التوفيق في البطولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض