رغم كورونا وعاصفة التنين ..خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري (صورة)

أقام رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة احتفالًا صغيرًا أعلن فيه خطوبته من الفنانة المصرية ياسمين صبري بشكل رسمي، وذلك بعد حديث عن علاقة جمعتهما سويا خلال الفترة الماضية.

ونقلًا عن موقع ”فوشيا“، أكدت مصادر خاصة أن حفل خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري تم خلال الساعات الماضية في إحدى الأماكن المغلقة وقدم لها ”خاتم“ ألماس يبلغ ثمنه 200 ألف دولار.

وأوضحت المصادر أن ”الحفل اقتصر الحضور فيه على أسرتي ياسمين وأحمد، وعدد من المقربين منهما، على أن يقام حفل زفاف ضخم في الصيف المقبل يحضره عدد كبير من النجوم“.

ونشر أبو هشيمة في ”الستوري“ عبر حسابه بموقع ”انستغرام“ صورة ليد رجل وفتاة، وبإصبعها خاتم الخطوبة، فيما قال ناشطون إنها يده ويد ياسمين صبري.

وكانت ياسمين تزوجت عام 2012 من طبيب يمتلك مستشفى في مصر، إلا أنها انفصلت عنه بعد زواج استمر نحو 5 أعوام على إثر خلاف نشب بينهما، أما أحمد أبو هشيمة فهو الزوج السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض