رغم تحذيرها للمسئولين ..النائبة نادية هنرى: الحكومة لا تستمع والشعب يدفع الثمن

اتهمت النائبة نادية هنرى، عضو مجلس النواب، الحكومة بأنها لم تستوعب معاناة الشعب ومطالبهم.

واضافت هنرى فى تصريح لـ “السلطة الرابعة “، انها تقدمت لرئيس الوزراء ووزير الإسكان ووزير الري منذ العام الماضي بطلب إحاطة قبيل موسم الأمطار وضحت فيه بأننا على مشارف فصل الشتاء ومعها موسم الأمطار وأنه لا حاجه لأن نفاجأ كعادتنا منذ سنوات بهطول الأمطار وانسداد البالوعات واهدار آلاف الأمتار المكعبة من المياه دون استفادة أو تخزين.

وقالت: كررنا طلب إحاطة آخر منذ أسابيع وأكدنا على أننا أيضا أمام أزمة سد النهضة وأن على وزارة الإسكان وكافة المعنيين التحرك لتفقد البالوعات والاستعداد لأي حالة طوارئ وأنه لابد من وجود خزانات جوفية أو أي وسيلة تمكننا من استغلال مياه الأمطار.

وأكدت االبرلمانية، انه مع الأسف فقد اعتاد معظم وزراء الحكومة الحالية عدم السماع لنواب الشعب وفي النهاية يدفع الشعب ثمن هذه الإخفاقات التي توضح مدى التقصير ومدة تهالك البنية التحتية لمعظم مناطق مصر فلم ينسى الشعب ما حدث في التجمع من غرق المنازل والفلل الفاخرة نتيجة الأمطار كما لن ينسى الشعب ما حدث بالأمس في معظم مناطق القاهرة وعلى رأسها مدينة نصر.

وأشارات النائبة، إلى أنه لو حدث ذلك في دولة أخرى، يعى مسئوليها دورهم الحقيقي لاستقالت الحكومة أسفة على ذلك، فهل يحدث هذا في مصر ؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض