رضا عبد العال يربح نصف مليون جنيه من رهانه على خسارة المنتخب

واصل رضا عبدالعال نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، إثارة الجدل من جديد في الكرة المصرية، بعدما كسب رهانه على عدم حصول مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية رغم عاملي الأرض والجمهور.

وعُرف عن رضا عبد العال تصريحاته المثيرة للجدل، وتوقعاته التي لا تخطئ بعدما تنبأ بخسارة مصر لجميع مباريات كأس العالم الأخيرة في روسيا.

وكان دخل رضا عبد العال في رهان وتحدي مع إبراهيم فايق مقدم برنامج “نمبر وان” عبر فضائية “النهار”، مؤكدا أن مصر لن تفوز بالبطولة قائلا: “أنا بقولك مش هناخد البطولة، وممكن نوصل نهائي لكن مش هناخد البطولة”، ليتراهن مع مقدم البرنامج على نصف مليون جنيه، حيث اعتبر نجم الفراعنة السابق أن المكسيكي خافيير آجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الحالي، أسوأ من هيكتور كوبر المدير الفني السابق قائلا “أجيري أسوء من كوبر وده مدرب هربان وعليه حكم وجاي يستخبى في مصر”.

وواصل عبدالعال تصريحاته المثيرة قائلا: “أنت هتوصل قبل النهائي أو النهائي لكن مش هتاخد البطولة والعوامل المساعدة كتير هتساعدك لحد دور الأربعة وبعد كده أنت ومجهودك وطالما أنت ومجهودك يبقى مش هتاخدها”، قبل أن يوقع الثنائي إيصالات أمانة بمبلغ نصف مليون جنيه نظير الرهان على فوز مصر بكأس الأمم الأفريقية.

وكان انتقد عبد العال تشكيل المنتخب قبل البطولة، خاصة خط الهجوم بقيادة مروان محسن قائلا «هنبقى منتخب أبو رجل مسلوخة».

رضا عبد العال، عرف عنه تصريحاته المثيرة والصادمة، حيث كان آخرها قيامه بشن هجوم على مسئولي اتحاد الكرة مؤكدا أن المجاملات هي كلمة السر في اختيارات الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، وأن تولي شوقي غريب، مهمة تدريب المنتخب الأولمبي جاء بسبب صداقته مع هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية، خاصة أنه لم يتول تدريب أي فريق لمدة موسمين، منذ رحيله عن الإنتاج الحربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض