رسوم النظافة بمناقشات طاقة النواب الأحد

تناقش لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، الأحد المقبل، طلب الإحاطة المقدم من النائب السيد فؤاد كوش، بشأن خطة وزارة البيئة للتخلص من صرف مخلفات المصانع في نهر النيل، طلب الإحاطة المقدم من ا النائبة أنيسة عصام حسونة، بشأن مجازر الأشجار في شوارع مصر.

كما تناقش مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 38 لسنة 1967 في شأن النظافة العامة، وطلب الإحاطة المقدم من   النائب رضا البلتاجي، بشأن إلقاء مخلفات القمامة الخاصة بمحافظة القاهرة بشكل عشوائي خلف أرض كلية الهندسة بحلوان، مما يسبب أضراراً بيئية وصحية على المواطنين.

ويوم الإثنين، يناقش الأعضاء طلب الإحاطة المقدم من النائب خالد بشر، بشأن سرعة نقل أعمدة كهرباء الضغط المتوسط الموجودة بطريق قرية طحلة بردين بمركز الزقازيق- محافظة الشرقية، طلب الإحاطة المقدم من    النائب محمد محمود محمد عمارة بشأن التأخر في تنفيذ خطة الإحلال والتجديد لشبكة الكهرباء بالدلنجات – محافظة البحيرة لعام 2018/ 2019، طلب الإحاطة المقدم من  النائب غريب أحمد حسان، بشأن ضرورة توصيل الكهرباء لوديان عاصمة جنوب سيناء حيث أنها تعيش في ظلام وتعمل بمولدات الديزل 4 ساعات فقط يومياً، طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد إبراهيم الضوي، بشأن منع الازدواجية في دفع رسوم إدخال المرافق للأرض قبل البناء ثم دفع رسوم مجدداً للمقايسة والمعاينة بعد البناء لكل طابق، طلب الإحاطة المقدم من السيد النائب محمد سليم عسكر، بشأن ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء بشكل مبالغ فيه وعدم مطابقة ذلك للاستهلاك الفعلي لكثير من المواطنين.

ويوم الثلاثاء طلب الإحاطة المقدم من النائب مرتضى العربي، بشأن عدم تعيين خمسة شباب من ذوي الاحتياجات الخاصة بشركة البترول بمحافظة أسيوط بالرغم من حصولهم على جميع الموافقات، وطلب الإحاطة المقدم من النائب غريب أحمد حسان، بشأن الكارثة البيئية بخليج السويس وشواطئ منطقة السيل بطور سيناء من التلوثات البترولية الناتجة عن عمل بريمات البترول بخليج السويس، طلب الإحاطة المقدم من النائبة شادية ثابت، بشأن تسرب الغاز الطبيعي بمنطقة إمبابة – محافظة الجيزة نتيجة الإهمال وعدم الصيانة مما ترتب عليه وفاة المواطنين اختناقاً بالغاز الطبيعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ... النائبة مها عبد الناصر تتقدم بطلب إحاطة بشأن سفر وفد حكومي ضخم إلى جنيف في ظل أزمة اقتصادية تستدعي تخفيض النفقات الحكومية
soulta4

مجانى
عرض