رسميًا.. هازارد يرتدي القميص رقم 7 في ريال مدريد

كشف نادي ريال مدريد الإسباني أرقام قمصان اللاعبين الخاصة بالموسم الجديد، حيث سيرتدي البلجيكي إيدين هازارد، المنضم حديثًا إلى ريال مدريد هذا الصيف، سيرتدي القميص رقم 7.

وكان ماريانو دياز صاحب القميص رقم 7 في الموسم الماضي، لكنه سيرتدي في الموسم الجديد رقم 24.

ويعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبرز من ارتدى القميص رقم 7 مع ريال مدريد، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

وانتقل إيدين هازارد إلى ريال مدريد هذا الصيف قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، خلال صفقة بلغت أكثر من 110 ملايين جنيه إسترليني.

وضمت القائمة أيضًا الوافدين الجدد: الحارس الأوكراني الشاب أندريه لونين العائد من فترة إعارة وسيحمل رقم 25، والبرازيلي ميليتاو رقم 3، والفرنسي مينندي رقم 23، والصربي لوكا يوفيتش رقم 18 .

فيما يحمل الكولومبي جيمس رودريغيز رقم 16 والثنائي البرازيلي الشاب روريغو (27) وفينسيوس جونيور 28 .

وما زال مصير عدة لاعبين لم يحسم في ريال مدريد، من بينهم الويلزي غاريث بيل والكولومبي جيمس رودريغيز وماريانو دياز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الرئيس السيسي يستقبل رؤساء كنائس الشرق الأوسط خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ... النائبة مها عبد الناصر تتقدم بطلب إحاطة بشأن سفر وفد حكومي ضخم إلى جنيف في ظل أزمة اقتصادية تستدعي تخفيض النفقات الحكومية
soulta4

مجانى
عرض