رسميا.. قطر تستضيف كأس العالم للأندية 2019/2020

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ منح قطر ملف استضافة كأس العالم للأندية 2019-2020.

وتشارك في كأس العالم للأندية الفرق الفائزة بألقاب القارات الست، وكذلك البطل المحلي من الدولة المضيفة، وهو في هذه الحالة السد بطل دوري نجوم قطر الموسم المنصرم، وبالطبع سيشارك ليفربول كبطل لأوروبا والترجي التونسي بطل أفريقيا.

وستقام بطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر في قطر، حيث يتراوح متوسط ​​درجات الحرارة في ذلك الوقت من العام بين 17 و 26 درجة مئوية.

ولم يفز ليفربول بأي نسخة من هذه المسابقة، وجاءت الهزيمة أمام ساو باولو في عام 2005، بعد الخسارة أمام فلامنغو في كأس القارات عام 1981.

وفاز ريال مدريد بالنسخ الثلاث الأخيرة من البطولة، ولم يذق أي فريق غير أوروبي اللقب منذ عام 2012، عندما تغلب كورينثيانز على تشيلسي، آخر فريق إنجليزي يشارك في البطولة، وسيلتقي مع ليفربول في السوبر الأوروبي في 14 أغسطس/آب المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها