رسميا.. الكاف يقرر إعادة لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا ويطالب الترجي بإرجاع الكأس والميداليات

قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إعادة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين فريقي الوداد الرياضي البيضاوي والترجي التونسي مع سحب اللقب من الفريق التونسي.

وجاء القرار على خلفية الأحداث التي عرفتها مباراة رادس الأسبوع الماضي، والتي شهدت انسحاب الوداد أمام الترجي بعد إلغاء هدف صحيح للفريق المغربي بداعي التسلل وتعطل تقنية الفيديو.

وستعاد مباراة إياب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الوداد والترجي، في بلد محايد وذلك بعد انتهاء كأس أمم أفريقيا القادمة بدون جمهور.

وطلب الكاف من المسئولين في الترجي التونسي إعادة كأس البطولة والميداليات الذهبية والدروع إليهم مرة أخرى، نظرًا لسحب اللقب من الفريق التونسي.

كان الترجي حصل على كأس البطولة بانسحاب الوداد اعتراضا على عدم تشغيل تقنية الفيديو في كرة هدف صحيح ألغاه الحكم الجامبي باكاري جاساما ولم يتسن له اللجوء لتقنية VAR بداعي تعطل جزء منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها