رسميا.. إيقاف أوباما وأحمد ياسر ريان بسبب أحداث مباراة الزمالك والجونة

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف كل من محمود الجزار لاعب الجونة ويوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الزمالك ثلاث مباريات وغرامة 5 آلاف جنيه لكل منهما للطرد بسبب ضرب المنافس بدون كرة.

كما قررت اللجنة إيقاف لاعب الجونة أحمد ياسر ريان مباراة لحصوله على الإنذار الثالث.

وشهدت مباراة الجونة والزمالك أحداث شغب كبيرة واشتباكات عنيفة بين اللاعبين وأشهر محمود عاشور حكم اللقاء الكارت الأحمر في وجه الثنائي أوباما ومحمود الجزار، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مساء غد الأربعاء ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين للدوري، ثم يواجه غريمه التقليدي الأهلي في ختام مسابقة الدوري الأحد المقبل الموافق الثامن والعشرين من يوليو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها