رسائل جديدة من مستشار السيسي للصحة إلى المواطنين بشأن كورونا

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقاية: إن معدلات الإصابة بفيروس كورونا تسير بشكل طبيعي حتى الآن، مشيرا إلى أن عدم رغبته في وصول مصر إلى معدلات متضاعفة، مطالبا الجميع بالاستماع إلى قرارات مجلس الوزراء.

وأشار تاج الدين إلى أن مصر تتعامل بشفافية مع أزمة فيروس كورونا، مؤكدا أن كل المعلومات المقدمة من الدولة صحيحة.

وأشار إلى أنه حتى الآن لا يوجد دواء محدد لفيروس كورونا ولا تطعيمات وما يجري من تجارب الآن لم يصل إلى المراحل النهائية.

وناشد مستشار الرئيس للشؤون الصحية والوقاية، الجميع بضرورة التكاتف والتعاون مع الوطن حتى نصل إلى بر الأمان، متابعا ضرورة استجابة المواطنين لقرارات الدولة.

وتابع، أن الحكومة تعمل إجراءات احترازية بصورة جيدة جدًا، داعيا الجميع للحد من الحركة والحد من التجمعات والحد من الانتشار في التكتلات البشرية.

وأكد أن مصر تقوم ببعض التجارب على بعض المكونات، أملا في إيجاد علاج أو عقار للفيروس، لافتا إلى أن الحالات التي تم شفاؤها طبقت عليها بعض من البروتوكولات الطبية التي استخدمت بالخارج.

وطالب تاج الدين بضرورة الاستجابة الكاملة لجميع الإجراءات الاحترازية الموضوعة من قبل الدولة التي تحملت أعباءً اقتصادية كبيرة لمواجهة خطر الوباء العالمي، مشيرا إلى أن هناك شفافية مطلقة في الحكومة خلال التعامل مع الأزمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض