ربعد قرار رحيله عن الأهلي.. نجوم الكرة يدعمون أحمد فتحي: تعامل باحترافية

بعدما أعلن أحمد فتحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجارى، محترما السنوات التى قضاها داخل جدران الأهلي طوال السنوات الماضية، قرر عدد من نجوم الكرة مساندته والوقوف بجانبه بعد الرحيل.

وعبر العديد من نجوم الكرة المصرية عن تضامنهم مع فتحى بعد إعلان رحيله من القلعة الحمراء، مقدمين رسائل الحب والصداقة عن الفترة التى قضوها مع نجم الأهلي.

وقال أحمد مجدى، نجم نادى الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر صفحته االشخصية على “تويتر”: “ أنا بحب أحمد فتحى جدا على المستوى العملى فهو مخلص جدا لشغله الزمالك لازم يتعاقد مع أحمد فتحى مش بس فنيا وهيكون عقليه فارقه مع الفريق وهيكون مفيد جدا على كل الأصعدة “.

وبدوره دافع إبراهيم سعيد نجم النادى الأهلي المعتزل عن أحمد فتحى لاعب الأهلي بعد إعلان قرار رحيله عن القلعه الحمراء بنهاية الموسم الحالى.

ونشر إبراهيم سعيد عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” قائلا: ” أحمد فتحى تعامل مع الأهلي باحترافية مش انتماء، وهذا لا يقلل من قيمته كلاعب وخلال مسيرته مع الأهلي لم يبخل بجهد فى الملعب، محدش يزعل منه واتمنى له التوفيق فى مرحلته القادمه”.

ومن جانبه ودع أيمن أشرف ظهير أيسر النادى الأهلي، أحمد فتحى، بعدما قرر الأخير الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى، من خلال نشر صورًا مع الجوكر عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام وعلق عليها: فخور أنى لعبت معاك واتعلمت منك حاجات كتير جدا، سنفتقدك كثيرا ولكن هذه سنة الحياة، أتمنى لك التوفيق في الخطوة القادمة.

وكان أحمد فتحى أبلغ لجنة التخطيط بالنادى الأهلي اليوم الأربعاء، برفضه تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ورغبته فى الرحيل.

وأكد “فتحي” عبر بيانه الذى نشره على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” أنه لا يوجد أي خلافات بينه وبين إدارة النادى الأهلي كما أشاع البعض.

وأضاف لاعب الأهلي أنه لا داعى لنشر شائعات عارية تماما من الصحة، مؤكدا أن قراره جاء بعد 12 عاما من العطاء بقميص الأهلي، محققا معه العديد من الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا لعبه فى صفوف هذا الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض